انين المذنبين
فضل شعبان
عرض الخبر
رياض الجنة تعد لإطلاق حملة صلاتي حياتي
تاريخ الخبر 17-12-2012 | عدد الزوار 1436

ضمن مشروع بلاغ الذي يهدف لنشر تعاليم الإسلام ورعاية الائمة والدعاء تنظيم رياض الجنة حملة ستطلقها خلال ايام وستستمر لسنوات لتغطي مدارس الاساس والثانوي ، انطلاقا من الخرطوم ثم كل ولايات السودان الاخرى بإذن الله.

اختارت رياض الجنة شعار :

صلاة تليق بربي وتنير دربي للحملة

سيتولى المشايخ الذين سيقدمون الفعاليات للطلبة زرع بذرة هذه القيم (حياة ، تليق ، تنير) في نفوسهم.

تتخلل الفعالية اناشيد عن الصلاة ، وفلاشات و افلام فديو صغيرة تدور حول الشعار واسم الحملة ، ايضا ستحتوى الفعالية علي ملصقات تلصق في الجرائد الحائطية وعلي الصفوف تشرح الكيفية الصحيحة للصلاة و الوضوء حيث تم التجهيز المئات من هذه الملصقات والمطويات .

وستكون هنالك مسابقات وجوائز عينية مختلفة للطلبة تم اعدادها مثل علب الهندسة والاقلام والالوان والكراسات و البرايات والماسحات الغرض من هذه المسابقات استخدام اسلوب الأسئلة والتشويق في إيصال المعلومة المطلوبة عن الصلاة والوضوء.

اهم ما يميز هذه الحملة هي استخدام الصوت والصورة والتقنية الحديثة من اجل احداث المزيد من التأثير في نفوس الطلبة والأسلوب الشيق الذي ستدار به الفعالية.

ستنطلق الحملة يوم 23 القادم وستغطي عدد (4) مدارس من مجمع عد الحسين ، ستكون هذه الاربعة مدارسة بمثابة تجربة لتقييم الحملة ستنطلق بعدها الحملة بعد ان نكون قد رصدنا مجالات التحسين المطلوبة وتلمس هل التقديرات الموضوع للمشروعة واقعية ام لا.

والمن المخطط ان يتم تغطية ثلاثة مدارس اسبوعيا ابتداءا من شهر يناير القادم وإلي ان تيم تغطية جل مدارس السودان.

قام بالتخطيط لهذا المشروع الطموح في كواليس رياض الجنة ولاكثر من شهر اخوات نحسبهم من الصالحات والله حسيبهم بإشراف مديرة المشروع التي عينت للمشروع نسأل الله ان يتقبل منهم جهدهم ويدخرة لهم ليوم لا ينفع فيه إلا العمل الصالح.

اللهم هذا الجهد وعليك التكلان اللهم يا رب انفع به الجم الغفيير من الناس.

حملة صلاتي حياتي

1 صوت
تليق , بربي , الاساس , صلاة , مدارس , حملة , دربي , تنير , السودان , الخرطوم , رياض , الجنة
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 5 = أدخل الكود
Powered by: MktbaGold 6.5
جميع الحقوق محفوظة لرياض الجنة
تدعم مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 11.0 . فايرفوكس 1.0. سفاري 1.2. أوبرا 6.0