انين المذنبين
فضل شعبان
عرض الخبر
المنظمة تفتتح 17 بئرا خلال 8 اشهر بتكلفة بلغت 150 الف جنية
تاريخ الخبر 19-11-2015 | عدد الزوار 677

صرح المدير التنفيذي للمنظمة أن المنظمة استطاعت خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر 2015 من افتتاح 17 بئرا في ثلاثة ولايات من ولايات السودان بتكلفة بلغت 150,000 جنية سوداني وفاق عدد المستفدين من هذه الابار ال 11,000 مستفيد. إضافة إلي آلاف الحيوانات.

ويأتي افتتاح هذه الآبار ضمن استراتيجية المنظمة الخاصة بتنمية المناطق الريفية من خلال توفير مياه الشرب النظيفة والتي تسهم في استقرار سكان تلك القرى وتوفر اوقاتا طويلة كانت تبذل في جلب الماء ويمكن ان يستثمرها الاهالي الان في تنمية ثرواتهم المتمثلة في حيوانات الضأن والماعز.

ومن ضمن الابار التي تم افتتاحها قصة وفاء جميلها سطرها مجموعة من الاخوة السودانيين العاملين في السعودية والذين تبرعو بقيمة حفر بئر صدقة عن زميلهم الذي وافته المنية قريبا له الغفران والرحمة فجزاهم الله خير الجزاء.

وقد عبر المدير التنفيذي للمنظمة عن شكره وامتنانه للمحسنين الذين تبرعو بقيمة حفر الابار سائلا المولى ان يتقبل منهم ويبارك لهم في اموالهم وذراريهم ، كما عبر المدير التنفيذي عن شكره لموظفي المنظمة للجهود التي يبذلونها للإرتقاء بالعمل في المنظمة وشكر ايضا الشركات التي تعمل علي حفر الابار وتوفير المياه النظيفة لأهلنا في السودان.

المنظمة علي استعداد دائما لتلبية طلباتكم وتحقيق رغباتكم في مجال سقيا الماء.


0 صوت
سقيا , الابار , شرب , حفر , الماء
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 9 = أدخل الكود
Powered by: MktbaGold 6.5
جميع الحقوق محفوظة لرياض الجنة
تدعم مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 11.0 . فايرفوكس 1.0. سفاري 1.2. أوبرا 6.0