انين المذنبين
فضل شعبان
عرض الخبر
مستهدفة 25 الف طالب اساس المنظمة تطلق مبادرة صلاتي حياتي -2
تاريخ الخبر 23-11-2014 | عدد الزوار 601

ضمن مشروع بلاغ الذي يهدف لبناء المساجد ورعاية الدعاة ونشر تعاليم وقيم الإسلام اطلقت رياض الجنة مبادرتها الثانية لتعليم الصلاة والطهارة لطلاب مرحلة الاساس في كل ولايات السودان الاخرى بإذن الله مستهدفة عدد (25) الف طالب.


اختارت المنظمة شعار : صلوا كما رأيتموني اصلي علي المبادرة في نسختها الثانية والتي تهدف إلي ربط الصغار برب العالمين من خلال تصحيح وتجويد الصلاة والحفاظ عليها ومطابقة أركانها لسنة النبي صلى الله عليه وسلم لتحقيق الخشوع في الصلاة من خلال تعليمه الوضوء والصلاة بصورة عملية وصحيحة.


جاء اطلاق الحملة هذا العام من بورتسودان حاضرة البحر الأحمر تأكيدا علي استراتيجية المنظمة التركيز علي كافة ولايات السودان والتوزيع العادل للموارد بينها.


ستحتوى الفعالية علي ملصقات تلصق في الجرائد الحائطية وعلي الصفوف تشرح الكيفية الصحيحة للصلاة و الوضوء ومطويات توزع علي المدرسين والجهاز الإداري حيث تم التجهيز الآلاف من هذه الملصقات والمطويات .


وستكون هنالك مسابقات وجوائز عينية مختلفة للطلبة تم اعدادها مثل علب الهندسة والاقلام والالوان والكراسات و البرايات والماسحات الغرض من هذه المسابقات استخدام اسلوب الأسئلة والتشويق في إيصال المعلومة المطلوبة عن الصلاة والوضوء.


ومن المخطط ان يتم تغطية 10 مدارس علي الاقل اسبوعيا ابتداءا من شهر نوفمبر وحتى بداية يناير 2015 إلي ان تيم تحقيق العدد المستهدف من المبادرة هذا العام.


الجديد بالذكر ان المنظمة قامت بتنظيم دورة تدريبية للمتطوعات لتعليميهم كيفية تعليم الصغار ، وجاري الإعداد لتنظيم دورة مماثلة لتعليم المتطوعين.


ومن المتوقع ان تبلغ التكلفة الكلية لتعليم الطلاب تقريبا 45 الف جنية سوداني او تزيد قليلا .


صلاتي حياتي


صلاتي حياتي


صلاتي حياتي



1 صوت
امدرمان , رايتموني , كما , الجنة , اصلي , صلو , السودان , الصلاة , رياض
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 3 = أدخل الكود
Powered by: MktbaGold 6.5
جميع الحقوق محفوظة لرياض الجنة
تدعم مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 11.0 . فايرفوكس 1.0. سفاري 1.2. أوبرا 6.0