انين المذنبين
فضل شعبان
عرض الخبر
وفد من المنظمة يتفقد ابار المنظمة
تاريخ الخبر 13-05-2014 | عدد الزوار 815

ضمن استراتيجتها الخاصة بالمتابعة واستدامة المشاريق قامت مجموعة من رياض الجنة بزيارة مناطق الآبار جنوب كوستي (500 كيلو جنوب غرب الخرطوم) قرى شحيطة وقليعة وابونوير وغيرها. للتأكد من صلاحية آبار المنظمة وعملها وتوفير الصيانة للابار التي تحتاج الصيانة. ولله الحمد وجد الوفد الآبار ...تعمل بصورة رائعة ومياهها غزيرة تسقي الإنسان والحيوان.

الجدير بالذكر أن هذه الابار تم حفرها خلال العام 2012 وهي ابار جمام تعتمد آلية عملها علي الوصول إلي مناطق تجمع مياه الامطار تحت الارض لتغذية البئر بالمياه ، وكانت الغرض من حفرها التأكد من صالحيتها وفائدتها لاهل المنطقة وتأكد للمنظمة خلال الزيارة الاخير وبالتجربة ان الابار تعمل بصورة جيدة ومياهها غزيره وبناءها ثابت لم يتأثر بموسمين الامطار السابقين والذي عادة ما يتسبب في دفن الابار الغير مهيئة ومعدة بشكل جيدة.

وتعتبر هذه الابار اقتصادية بصورة كبيرة حيث تتميز بإنخفاض السعر (1500 دولار فقط) وترتفع نسبة فائدتها حيث يستفيد منها السكان طوال العام.
وتدعو المنظمة المحسنين والمقتدرين التبرع وحفر المزيد من هذه الابار لأن السقيا تعتبر افضل الصدقة وخاصة لمن فقد والديه ويريد أن يوقف لهما صدقة جارية يصل ثوابهما لوالديه.


الابار

الابار

0 صوت
الابار , الامطار , الصدقة , المياه , افضل , رياض , السودان , السقيا , الجنة
التعليقات : تعليق
« إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 9 = أدخل الكود
Powered by: MktbaGold 6.5
جميع الحقوق محفوظة لرياض الجنة
تدعم مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر 11.0 . فايرفوكس 1.0. سفاري 1.2. أوبرا 6.0